اخبار المركزاخبار المركز

ثان أيام الملتقى الوطني يشهد فعاليات متنوعة تحقق تفاعل المشاركين

ثان أيام الملتقى الوطني يشهد فعاليات متنوعة تحقق تفاعل المشاركين

ثان أيام الملتقى الوطني يشهد فعاليات متنوعة تحقق تفاعل المشاركين

شهد اليوم الثاني من برنامج الملتقى الوطني الذي أقامه مركز رعاية الشباب بحسب مذكرة التعاون المبرمة بين العتبة الحسينية المقدسة ووزارة الشباب والرياضة فعاليات متنوعة بدأت بموقف تضامني للشباب مع قوى الحشد الشعبي والجيش العراقي امام مبنى مدينة الزائرين في كربلاء المقدسة.
وذكر علي الطائي مسؤول علاقات المركز "أن البرنامج شهد محاضرات دينية توعوية وتنموية وإعلامية عن مهام ودور الشباب في ما يمر به البلد من ظروف وكيفية التعامل معها بمنظور اسلامي".
وتابع الطائي أن "المحاضرات التي أقيمت في مسجد مدينة الزائرين طريق كربلاء بابل اتاحت الفرصة للشباب المشاركين بالإجابة على العديد من الاستفسارات والاستفهامات الخاصة بحياة الشباب دورهم ومواقفهم الايجابية من توجيهات المرجعية الدينية الرشيدة".
وأكد الطائي أن "الفقرات التي أقيمت ليومي الخميس والجمعة ضمن البرنامج حققت تفاعل إيجابي للمشاركين"، لافتا الى أن "ثمة استمارات للتقييم قدمت للمشاركين في البرنامج سيثبت عليها تقييمهم للمحاضرين وللبرنامج بشكل عام في كل ما يتعلق من أمور ضيافة ونقل ومبيت".
فيما شهدت ليلة الجمعة المباركة 12/3/2015 مشاركة الوفد في أمسية قرآنية داخل حرم الامام الحسين (عليه السلام) عقب زيارة الإمام الحسين وأخيه ابي الفضل (عليهما السلام) . 

حسين النعمة