اخبار المركزاخبار المركز

فعاليات دينية وثقافية متنوعة يشهدها الملتقى الوطني المقام ضمن مشروع -كلنا وطن-

فعاليات دينية وثقافية متنوعة يشهدها الملتقى الوطني المقام ضمن مشروع -كلنا وطن-

فعاليات دينية وثقافية متنوعة يشهدها الملتقى الوطني المقام ضمن مشروع "كلنا وطن"

وصولا بالشباب الى درجة عالية من الوعي وتطوير قدراتهم الشخصية شهد برنامج الملتقى الوطني لنسخته الثانية فعاليات تنموية وإعلامية ومحاضرات دينية وجولات سياحية في محافظة كربلاء المقدسة وجولات ترفيهية في مشاتل العتبة الحسينية.
وذكر جمال الدين الشهرستاني المشرف على المركز أن "الملتقى شارك فيه 45 شابا من شباب العاصمة بغداد طيلة ثلاثة أيام اختتم اليوم السبت 14/3/2015 ، وقد اشتمل على عدة فعاليات بين محاضرات دينية عن دور الشباب في تنظيم الافعال الحيوية على ضوء القرآن الكريم وكذلك حول الالتزامات الشرعية وما يعول على الشباب في القضية المهدوية".
وأضاف الشهرستاني "كان ضمن الفعاليات إقامة محاضرة في الاعلام عن (التسويق الاعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي)، ومحاضرة تنموية عن كيفية إدراك وتحقيق الاهداف في اتخاذ الطرق المختصرة والسليمة لتحقيق الاهداف".
وذكر علي الطائي مسؤول علاقات المركز ان "البرنامج تخلله وقفة تضامنية مع القوات الامنية والحشد الشعبي أمام مبنى مدينة الزائرين، وتضمن كذلك توقيع الشباب على معاهدة الاخاء التي تؤكد على تعزيز مبدأ الاخوة ونبذ التطرف والارهاب ورعاية المقدسات الدينية واحترام الثوابت الدينية".
وجدير بالذكر أن برنامج الملتقى يقام ضمن مشروع "كلنا وطن" وتحت شعار (من كربلاء الفرقدين نصنع جيلا ونبني وطنا) الذي ينظمه مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة بحسب مذكرة التعاون المبرمة وزارة الشباب والرياضة العراقية .

حسين النعمة