اخبار المركزاخبار المركز

مركز رعاية الشباب يحتفل بكوكبة من خريجي دوراته الاعلامية

مركز رعاية الشباب يحتفل بكوكبة من خريجي دوراته الاعلامية

رواد الكركوشي

نظم مركز رعاية الشباب التابع لقسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة حفلا تكريميا الاربعاء المصادف 28/5/2014على قاعة المحاضرات في مبنى المركز ، والذي كرم من خلاله 60 متخريجا من دوراته : ( العلاقات العامة – الانديزاين – الخبر التلفزيوني والنظرة الاخراجية – اسس التصميم والاخراج الفني ) التي نظمها خلال شهري نيسان وآيار .

وتقدم الدكتور " بدر ناصر " استاذ الاعلام في جامعة بابل ومحاضر دورة العلاقات العامة بالشكر الجزيل الى مركز رعاية الشباب الراعي لهذه الدورات معتبرا نشاطاته من اهم المنافذ التي تستشعر الحاجة الكبيرة والواسعة لتخريج الكفاءات والاهتمام بمختلف الطاقات الشبابية من خلال تدريبهم والتواصل معهم لفتح منافذ متعددة وبحسب الرغبات .

واضاف ناصر  ان "مركز رعاية الشباب احد المؤسسات المهمة والاساسية والرئيسة اليوم في تقديم الخدمات الثقافية التي تهتم بادامة التواصل والتفاعل بين المؤسسة الدينية وشباب العراق من مختلف المحافظات .

من جهته قام المركز بتوزيع شهادات اجتياز للمشتركين بواقع 60 متدربا وكذلك توزيع هدايا معنوية لهم ، لدعم الشباب واعطائهم الحافز المعنوي للسير قدما من اجل الارتقاء الى المستويات التي تليق بالشاب الحسيني .

ويذكر ان مركز رعاية الشباب وضع خطة موسعة شمل فيها معظم محافظات العراق سعيا للتواصل مع اكبر عدد من الشباب الاكاديمي بغية منه خلق شخصية مثقفة ومسلحة بفنون متخصصة وبمهارات متنوعة .