اخبار المركزاخبار المركز

مركز رعاية الشباب يكرم الفائزين بمسابقة بانوراما رمضان.

مركز رعاية الشباب يكرم الفائزين بمسابقة بانوراما رمضان.

مركز رعاية الشباب يكرم الفائزين بمسابقة بانوراما رمضان.

كرم مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة اليوم السبت الموافق 7/7/2018م الفائزين بمسابقة بانوراما رمضان التي اطلقت طيلة شهر رمضان المبارك وعلى قاعة المركز بداية شارع السدرة .

وقال مدير المركز الاستاذ( محمد علي الربيعي) : يسعى مركز رعاية الشباب للوصول الى الشباب من مختلف المنافذ سواء كانت في اللقاءات المباشرة او اقامة البرامج الميدانية ، ومن خلال برنامج مسابقة بانوراما رمضان ان ننفذ الى شبابنا واعطائهم المعلومات الحسينية عن طريق العالم الافتراضي ومواقع السوشيال ميديا .

مبينا : لاقت المسابقة التفاعل الكبير من قبل الشباب ، اذ تميزت بكثرة الاعداد المشاركة ومن خلال عرض الاسئلة وما احتوته من ابواب هي العقائدية والدينية والفقهية وهذا هو التميز الاكبر ‘ اذ تجاوزت الاعداد المشاركة اكثر من 400 شاب ومن مختلف المحافظات العراقية سواء الغربية والجنوبية والوسطى وهذا ان دل على شيء انما يدل على اتساع رقعة مركز رعاية الشباب ومحاولته ان ينفذ عبر المنافذ الإلكترونية لأننا نعلم ان اغلب الشباب يتوجهون الى مواقع التواصل الاجتماعي فهذه هي رسالة لكل الشباب في استثمار هذه المواقع استثمارا حقيقيا يخدم بناء انفسهم وبناء المجتمع الذي يعيشون فيه .

مشيرا : فتح هذا البرنامج افاق جديدة للتعاون مع الشباب في مختلف المحافظات ونخن مقبلون على جملة من النشاطات والبرامج في مناطق لم يصلها مركز رعاية الشباب .

فيما قال احد الفائزين من محافظة بغداد النهروان(علي صباح فليح)  نشكر مركز رعاية الشباب على هذا التكريم المميز وعلى هذه المسابقة الجيدة لما لها من تأثير على نفوس الشباب حيث كسبنا الكثير من المعلومات التي كنا نفتقر اليها ، حيث كنا نترقب الاسئلة التي تطرح لنشاركها ونجب عليها باعتبارها من العتبة الحسينية المقدسة وانا بدوري استفدت كثيرا من هذه المعلومات .

جدير ذكره ان مركز رعاية الشباب كرم جميع الفائزين في هذه المسابقة والبالغ اعدادهم (12) متسابق على مدار شهر رمضان المبارك بجوائز عينية مقدمة من العتبة الحسينية المقدسة .

تحرير : غسان العكابي

تصوير : علي النجار