اخبار المركزاخبار المركز

وفد اساتذة وموظفي المعهد الطبي التقني باب المعظم في ضيافة مركز رعاية الشباب .

وفد اساتذة وموظفي المعهد الطبي التقني باب المعظم في ضيافة مركز رعاية الشباب .

وفد اساتذة وموظفي المعهد الطبي التقني باب المعظم في ضيافة مركز رعاية الشباب .

ضمن الانشطة والبرامج التي يسعى مركز رعاية الشباب الى تحقيقها ، استضاف اليوم السبت الموافق 29/9/2018م وفد لأساتذة وموظفي المعهد الطبي التقني في باب المعظم ، وبالتنسيق مع ممثلية مركز رعاية الشباب في بغداد .

هذا وقد اعدت ادارة المركز برنامج خاص للوفد شمل استضافتهم لزيارة العتبات المقدسة فضلا عن الزيارة والصلاة الجماعية والتبرك بوجبة غداء في مضيف الامام الحسين عليه السلام .

وقال ممثل الوفد (احمد محيي خضير) جاءت هذه الاستضافة وبالتنسيق مع ممثلية مركز رعاية الشباب في محافظة بغداد والمتمثلة بالأستاذ(ثائر البصيصي) لمواساة الامام الحسين عليه السلام في شهر محرم الحرام لما له من قدسية في نفوس الموالين ولتعزية صاحب العصر والزمان وفاطمة الزهراء بمصاب جده الحسين عليه السلام اذ انطلق وفد المعهد الطبي التقني باب المعظم في بغداد والبالغ عدهم(30 ) من اساتذة تدريسيين وموظفين ولكلا الجنسين معزين ابا الاحرار بأناشيد الحزن والاسى من ساقي عطاشى كربلاء مرورا بين الحرمين الشريفين حيث ضريح الحسين عليه السلام ومن ثم الزيارة الجماعية والصلاة والتبرك بوجبه الغداء .

ختم حديثه: نشكر ادارة مركز رعاية الشباب والاخوة العاملين فيها على حسن الاستضافة وسعة صدورهم باستقبال الوفد وتقديم كل ما نحتاجه سائلين من الله العلي القدير ان يسدد خطاهم في انجاح البرامج الشبابية الهادفة .

تصوير علي النجار

تحرير : غسان العكابي