اخبار المركزاخبار المركز

توقيع مذكرة تفاهم بين رئاسة جامعة وارث الانبياء ومركز رعاية الشباب على اقامة انشطة مشتركة .

توقيع مذكرة تفاهم بين رئاسة جامعة وارث الانبياء ومركز رعاية الشباب على اقامة انشطة مشتركة .

 توقيع مذكرة تفاهم بين رئاسة جامعة وارث الانبياء ومركز رعاية الشباب على اقامة انشطة مشتركة .

وقع مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات في العتبة الحسينية المقدسة ورئاسة جامعة وارث الانبياء عليه السلام مذكرة تفاهم يوم الاربعاء الموافق 3/10/2018م في مكتب رئاسة الجامعة ، ذلك من اجل اقامة انشطة مشتركة من شأنها ان ترفع مستوى الطالب الثقافي والرياضي، فضلا عن التعاون فيما بينهما بتنفيذ مشروع التنمية الحسينية في مواجهة التحديات رقم (2) بكل برامجه خلال العام الدراسي 2018ـ2019م.

وقال مدير المركز (محمد علي الربيعي): وقع مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات في العتبة الحسينية المقدسة مذكرة تفاهم بين ه وبين جامعة وارث الانبياء عليه السلام من اجل مد جسور التعاون المشترك على اقامة البرامج والانشطة الطلابية كافة باعتبارهم فئة الشباب وهذه الفئة هي القاعدة التي يستند عليها المجتمع .

مبينا : ان توقيع هذه المذكرة له ابعاد انسانية كبيرة اذ ان ما نصبوا اليه هو تنفيذ الخطط والبرامج التي سعى الى تنفيذها مركز رعاية الشباب والتي اغلبها يستهدف الطلبة على اعتبار ان الجامعات هي الارض الخصبة في تنفيذ البرامج والمشاريع الشبابية .

موضحا: تتضمن هذه المذكرة الخطط والبرامج الفكرية والعقائدية والتوعوية والثقافية التي تطرح بنكهة حسينية علمية ونسعى على تنفيذ هذه الخطة وفق سقوف زمنية محددة خلال العام الجاري .

فيما تحدث رئيس جامعة وارث الانبياء عليه السلام الدكتور(طالب حسن الموسوي): عقدنا اليوم مذكرة تفاهم بين مركز رعاية الشباب وجامعتنا من اجل خدمة طلبتنا الشباب وبث الثقافة الحسينية المحمدية التي تقوم على الايمان والتقوى ، ونحن كلنا امل بان يستفيدوا طلبتنا من هذه البرامج الهادفة التي يقدمها المركز .

مبينا : تضمنت هذه المذكرة مختلف الانشطة الطلابية فضلا عن برنامج عزاء الطلبة الموحد الخاص في الجامعات والمعاهد العراقية كافة وسوف نعمل جاهدين لإنجاح هذه البرامج التي منة شأنها ان تنمي وتطور قدرات الشباب وابناءنا الطلبة .

تصوير : علي النجار

تحرير: غسان العكابي