اخبار المركزاخبار المركز

مركز رعاية الشباب يرعى ختام بطولة اعدادية ابن السكيت في كربلاء المقدسة .

مركز رعاية الشباب يرعى ختام بطولة اعدادية ابن السكيت في كربلاء المقدسة .

مركز رعاية الشباب يرعى ختام بطولة اعدادية ابن السكيت في كربلاء المقدسة .

شرع مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات في العتبة الحسينية المقدسة ختام بطولة اعدادية ابن السكيت في كربلاء والتي جاءت ضمن برنامج رعته العتبة الحسينية المقدسة لإقامة بطولات كروية خماسية في مدارس كربلاء بالتعاون مع مديرية تربية كربلاء ووزارة الشباب والرياضة فرع كربلاء وعلى القاعة المغلقة في حي العباس عليه السلام  .

وقال مسؤول الانشطة الرياضية في المركز الكابتن(علي عباس) اختتم نهائي بطولة اعدادية ابن السكيت الكروية التي امتازت بالنموذجية من حيث اداء اللاعبين فضلا عن جانب التنظيم واحتوت الكثير من الشباب الذين يتوقع لهم المستقبل المتميز في مجال كرة القدم .

مضيفا . شهدت المباراة حضور كبير من قبل الطلبة والاساتذة من اجل تشجيعهم والخروج من اجواء الروتين في الدراسة وهي بحد ذاتها تعتبر متنفس لهم طوال عام  كامل من ضغط الدراسة وما يترتب عليه من واجبات .

واشار عباس انتهت المباراة بفوز فريق السادس على فريق الخامس (6ـ1) وتم تكريم الفريق الفائز الاول بكأس البطولة فضلا عن التجهيزات الرياضية وجائزة افضل لاعب في المباراة .

 فيما تحدث استاذ التربية الرياضية في الاعدادية (حسن جاسم) تمت البطولة بنجاح برعاية العتبة الحسينية المقدسة المتمثلة بمركز رعاية الشباب في قسم النشاطات ، اذ جرت التصفيات الاولية على ارض اعدادية ابن السكيت لتصل الى النهائي الذي اقيم في القاعة المغلقة بحي العباس عليه السلام .

موضحا : ان الفرق المشاركة هي 10 فرق من الرابع الى السادس تمت التصفيات فيها بنظام تسقيط فردي ليتأهل فريق من الخامس والسادس والنتيجة النهائية فوز فريق السادس على الخامس ومن ثم تم التكريم بهذه البطولة بجوائز تمثلت بكاس البطولة فضلا عن دريسات للفريقين الاول والثاني في البطولة .

غسان العكابي

تصوير علي النجار