اخبار المركزاخبار المركز

جامعة واسط ـ كلية طب الاسنان يأدون عهد التخرج تحت قبة ابي الاحرار عليه السلام .

جامعة واسط ـ كلية طب الاسنان يأدون عهد التخرج تحت قبة ابي الاحرار عليه السلام .

جامعة واسط ـ كلية طب الاسنان يأدون عهد التخرج تحت قبة ابي الاحرار عليه السلام .

تخرج دفعة جديدة من طلبة جامعة واسط ـ كلية طب الاسنان ، مرددين عهد تخرجهم تحت قبة الامام الحسين عليه السلام معاهدين الله بان يبذلوا ما بوسعهم خدمتا لأبناء بلدهم العزيز .

وقال عميد كلية طب الاسنان الدكتور (جبار جاسم السوداني ) نشكر العتبة الحسينية المقدسة على تحقيق حلم طلبتنا في كلية طب الاسنان بان يكون حفل تخرجهم تحت قبة الامام الحسين عليه السلام وهذا فخر عظيم لنا بان تكون انطلاقتهم من هذا المرقد الشريف وتجسيد اهداف النهضة الحسينية في حياتهم العملية وهي بمثابة نبراس خير وبداية موفقة على المستوى العملي لهم ودعم معنوي يستمروا عليه .

موضحا : كان التفاعل كبير من قبل الطلبة المتخرجين عند سماعهم بان يكون حفل تخرجهم في كربلاء حيث مرقد الامام الحسين عليه السلام ليعبروا عنها بفرحهم وسرورهم وجاءوا جميعهم بدون استثناء وبمختلف المذاهب والقوميات يبثوا رسالة سلام ووئام الى العالم اجمع بانهم متحابين مهما كانت الظروف.

فيما بين احد الطلبة المتخرجين (احمد ازهر هادي) لنا الفخر والاعتزاز بان يكون حفل تخرجنا تحت قبة الامام الحسين عليه السلام وهذا شعور لا يوصف من قبل جميع الطلبة المتخرجين ونعاهد الله والامام الحسين عليه السلام بان نبذل قصارى جهدنا في خدمة ابناء مجتمعنا العراقي و نحافظ على عهدنا للأمام الحسين في حياتنا العملية لان الامام الحسين عليه السلام هو قدوتنا فلابد ان نسير على ما جاء به من مبادئ وقيم واخلاق .

ختم حديثه : نهدي تخرجنا هذا الى شهداء العراق جميعا من ابطال القوات الامنية البطلة والحشد الشعبي المقدس .

ومن الجدير بالذكر فقد شارك الطلبة المتخرجين اخوانهم خدمة الامام الحسين عليه السلام في المراسيم العبادية التي تقام يوميا في الصحن الحسيني الشريف .

غسان العكابي .

تصوير : علي النجار