اخبار المركزاخبار المركز

جامعة بابل وواسط يرددون عهد التخرج في الصحن الحسيني الشريف .

جامعة بابل وواسط يرددون عهد التخرج في الصحن الحسيني الشريف .

جامعة بابل وواسط يرددون عهد التخرج في الصحن الحسيني الشريف .

ردد اكثر من 200طالب وطالبة عهد التخرج والولاء للأمام الحسين عليه السلام في الصحن الحسيني الشريف معاهدين الله والامام عليه السلام ان يسيروا على منهج الاصلاح الذي جاء به اهل البيت عليهم السلام وان يبذلوا قصارى جهدهم خدمتا لأبناء بلدهم العزيز .

وقال مسؤول ممثلية مركز رعاية الشباب في بابل (احمد الزاملي) سنويا وكما دأب مركز رعاية الشباب من خلال ممثلياته في المحافظات وبالتنسيق مع الجامعات يقام الاحتفاء بالطلبة المتخرجين  في الصحن الحسيني الشريف .

موضحا: ان جامعة بابل والجامعات المحيطة فيها سارت على هذا المنهج السنوي وتم بحمد الله مجموعة من الحفلات والمجموعة الاخرى في الطريق ، وهذه الحفلات صبحت بديلا في الوسط الجامعي وخارجه الذي يكون فيه ممارسات غير صحيحة التي لا تتناسب مع الوسط الجامعي وان هذا العمل جاء بديلا رائعا يشار له بالبنان لما يتركه من اثر في نفوس الطلبة .

مشيرا : التنسيق مستمر بين العتبات المقدسة الحسينية والعباسية لرعاية هذه الشريحة واقامة البرامج لهم ومشاركتهم في المراسيم العبادية ومن ثم تريد عهد التخرج في الصحن المبارك .

وختم حديثه قائلا: تجاوزت اعداد الطلبة الذين اقاموا حفل تخرجهم في العتبة الحسينية المقدسة الثلثين من الطلبة وبرغبتهم الكبيرة وتفاعلهم المتميز في المشاركة ببرنامج (نقطة تحول).

والجدير بالذكر ان مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة قد انهى كل استعداداته بإقامة المسابقات الالكترونية في شهر رمضان المبارك لهذا العام .

غسان العكابي .

تصوير علي النجار