اخبار المركزاخبار المركز

دورات مختلفة يقدمها مركز رعاية الشباب لمجموعة من الشباب العاملين في مجال الاعلام الحربي ؟

دورات مختلفة يقدمها مركز رعاية الشباب لمجموعة من الشباب العاملين في مجال الاعلام الحربي ؟

دورات مختلفة يقدمها مركز رعاية الشباب لمجموعة من الشباب العاملين في مجال الاعلام الحربي .

برعاية الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة اقام مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة مجموعة من الدورات التخصصية في مجال التصوير الفوتوغرافي وصناعة الاخبار الصحفية لمجموعة من الشباب العاملين في مجال الاعلام الحربي وبالتنسيق  مع هيئة الحشد الشعبي مديرية الاعلام  وعلى قاعة مجمع سيد الشهداء الخدمي .

وقال مدرب الدورة ( حكمت العياشي) بالتنسيق مع هيئة الحشد الشعبي مديرية الاعلام وبالتعاون مع مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة اقامت رابطة الاعلاميين الحربيين الدورة التخصصية الاولى لمجموعة من الاعلاميين الحربيين ومن اغلب المحافظات العراقية من المراسلين الحربيين محررين ومصورين فوتوغراف .

موضحا : اعداد المشاركين في الدورة 12 اعلامي حربي ، و الهدف من الدورة هو النهوض بواقع الاعلام الحربي ورفع من مستواهم وتطويرهم كون معركتنا مستمرة مع العصابات الاجرامية لان الاعلامي الحربي هو جزء من المعركة فلا بد من تهيئة  كوادر اعلامية جديدة تضاف الى ما هو موجود حاليا في الساحة الاعلامية .

ختم حديثه : لدينا الكثير من التواصل مع روابط مصورين من داخل وخارج العراق الهدف من هذا التواصل هو تبادل الخبرات فيما بيننا لنصل الى ما هو افضل .

هذا وقد كانت هنالك دورة في مجال صناعة وتحرير الخبر الصحفي لهؤلاء الشباب التي قدمها الاستاذ الاعلامي محمد علي الربيعي مدير مركز رعاية الشباب  تناول فيها عن كيفية صناعة الخبر الصحفي وانواع الاخبار وعناصر الاخبار وكيف يكون الاعلامي متميزا في اتخاذ فن خاص به في الكتابة ليصبح متميزا وفاعلا في المجتمع .

غسان العكابي

تصوير علي النجار