اخبار المركزاخبار المركز

جهود استثنائية تبذلها ممثلية مركز رعاية الشباب في بابل بإقامة برامج هادفه ونوعية .

جهود استثنائية تبذلها ممثلية مركز رعاية الشباب في بابل بإقامة برامج هادفه ونوعية .

جهود استثنائية تبذلها ممثلية مركز رعاية الشباب في بابل بإقامة برامج هادفه ونوعية .

كل يوم هو يوم للشهيد فشهداء الحق عالقون في الذاكرة لا يمكن ان نتذكرهم في يومهم فقط بل كل يوم  وفي كل شهر وفصل من السنة ذكراهم باقية ، واستذكارا لهم اقامت ممثلية بابل طيلة ايام شهر رمضان المبارك برنامج (عيدية شهيد)  والقاضي بتكريم عوائل الشهداء فضلا عن اهداء اجزاء من القران الكريم لهم .

وقال مدير مركز رعاية الشباب (محمد علي الربيعي): شرعت ممثلية مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في محافظة بابل وبتنسيق مباشر من قبل المقر العام في كربلاء المقدسة ، اقيمت مجموعة نشاطات كان من ابرزها خلال شهر رمضان المبارك هو برنامج عيدية شهيد والقاضي بتكريم عوائل الشهداء وقراءة اجزاء من القران الكريم من قبل المحبين والموالين واهداء ثوابها الى الشهداء المدافعين عن ارض الوطن العزيز ،اذا اختتم هذا البرنامج في اليوم الاخير من شهر رمضان المبارك للعام الهجري الحالي وكذلك تزويد الاقسام الداخلية بالكورس الاول ومن الطلبة المقبلين على الامتحانات والذين يؤدون الامتحانات النهائية بوجبات طعام .

مشيرا : ان كل هذه الجهود التي بذلت هي جهود ذاتية من قبل مدير الممثلية الاستاذ ( احمد غني الزاملي) وتم التنسيق مع مرقد السيدة شريفة بنت الامام الحسن عليه السلام وتزويد الطلبة بهذه الوجبات وبذلك توفير لهم الوقت من اجل الانصراف في مذاكرة دراستهم ولا ينشغلوا بأمور الطعام والشراب.

مضيفا : ان جملة هذه النشاطات التي قامت بها ممثلية مركز رعاية الشباب في بابل هي من اجل التواصل مع الطلبة ومع شريحة الشباب بشكل عام .

جدير بالذكر ان ممثلية مركز رعاية الشباب في محافظة بابل مستمرة في تقديم البرامج والانشطة الشبابية المتنوعة فضلا عن الرياضية منها.

غسان العكابي