اخبار المركزاخبار المركز

تعرف على الفرق التي تأهلت الى الدور النهائي من بطولة (صناع الحياة).

تعرف على الفرق التي تأهلت الى الدور النهائي من بطولة (صناع الحياة).

تعرف على الفرق التي تأهلت الى الدور النهائي من بطولة (صناع الحياة).

ضمن البرامج الهادفة والنوعية التي يقدمها مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة الى الفئة الاكبر وهم الشباب وزجهم في برامج تنموية ومهنية واعلامية ،فضلا عن الرياضية منها التي شملت عدة مقاهي في كربلاء مستهدفة الشباب من تاركي الدراسة ومرتادي المقاهي .

وقال المشرف على البطولة (رائد عمران موسى) يستمر مركز رعاية الشباب في قسم النشاطات العامة بتقديم البرامج الرياضية الى الشباب باعتبارها من البرامج النوعية والهادفة والمحببة لهم حيث تسمح بإقامة علاقات اجتماعية وطيدة ضمن بيئة ترفيهية نافعة وتبادل ثقافات بين شباب المركز واقضية ونواحي كربلاء وكذلك تعزز الثقة بالنفس وتساعد على احترام الذات وزيادة قدرة الشباب على التحمل والشعور بالإيجابية بالإضافة الى ايصال رسالتنا لهم بان هنالك جهة ترعاهم وتمد لهم يد العون بمختلف الانشطة والبرامج .

مبينا : شملت مباراة النصف نهائي مباراتين الاولى بين فريق الاصدقاء وفريق نوارس الخليج بنتيجة (6ـــ 5)ليتأهل فريق الاصدقاء الى النهائي فيما سيلعب فريق مقهى نوارس الخليج المباراة التالية لتحديد المركز الثالث والرابع .

اما المباراة الثانية كانت بين فريق مقهى الشهداء  ومقهى الحسينية بنتيجة (10ـــ3)ليتأهل فريق مقهى الشهداء للمباراة النهائية للبطولة .فيما سيلعب فريق مقهى الحسينية ضد فريق نوارس الخليج لتحديد المركز الثالث والرابع.

جدير بالذكر ان مركز رعاية الشباب مستمر في تقديم برامجه الهادفة والنوعية التي تخدم الفئة الاكبر في المجتمع الا وهم شريحة الشباب الاكاديمي وغير الاكاديمي .

غسان العكابي.

تصوير علي النجار .