اخبار المركزاخبار المركز

مركز رعاية الشباب يلتقي لواء النهضة الحسينية من اجل مد جسور التعاون المشرك.

مركز رعاية الشباب يلتقي لواء النهضة الحسينية من اجل مد جسور التعاون المشرك.

مركز رعاية الشباب يلتقي لواء النهضة الحسينية من اجل مد جسور التعاون المشترك.

من اجل مد جسور التعاون المشترك بين المؤسسات الحكومية وغير الحكومية وتفعيل الانشطة الشبابية التي تخدم الشريحة الاكبر وهم الشباب اذ التقى مركز رعاية الشباب في قسم النشاطات العامة لواء النهضة الحسينية والتباحث من اجل اقامة البرامج الشبابية الهادفة في مقره الجديد بداية شارع الشهداء .

وقال مدير المركز(محمد علي الربيعي )التقى اعضاء الهيئة الادارية للواء النهضة الحسينية مع مركز رعاية الشهداء وتم عقد اجتماع من اجل اقامة حزمة من النشاطات الشبابية خلال الفترة المقبلة وبدءا من خطة العمل التي عدت لشهري محرم وصفر الحرام 1441هـ .

موضحا : جرى التباحث حول تفعيل البرامج النوعية بين اوساط الشباب وانطلاقا من الشباب الكربلائي لإقامة برنامجين مهمين الاول تمثل ببرنامج(الشبكة الاجتماعية لبناء الامة المتراحمة ) والثاني (التحصين الثقافي) هذه البرامج الواحد يكمل الثاني وهو من الخطط المرحلية التي يرسم المسارات الاستراتيجية لإقامة الخطط والبرامج النوعية في المستقبل سوف تكون هذه البرامج التي تم التباحث حولها هي بداية الانطلاقة الى شبابنا الكربلائي وشباب مختلف المحافظات العراقية .

مبينا:  ان الفحوى من هذين البرنامجين هو اعداد قاعدة بيانات من الشباب المتطوعين وفق معايير اخلاقية وتربوية حسينية خاصة لتكون هذه القاعدة الشبابية هي الاداة التي لها الدور الفاعل في البرامج التطوعية او الحملات التطوعية خصوصا خلال الزيارات المليونية .

منوها بعد احتساب مديات النجاح في محافظة كربلاء سوف تنقل هذه البرامج الى المحافظات ضمن الخطط الاستراتيجية التي تم التباحث مع مركز رعاية الشباب ولواء النهضة الحسينية واستثمار الطاقات الشبابية وفق الخطط المعدة في هذه البرامج التي يتفق عليها في المستقبل .

جدير بالذكر ان مركز رعاية الشباب في قسم النشاطات العامة قد اطلق حزمة من الدورات المجانية المتنوعة من اجل تطوير قدرات وقابليات الشباب وبشتى المجالات .

غسان العكابي.

تصوير علي النجار .