اخبار المركزاخبار المركز

جامعة وارث الانبياء تختتم بطولة (الاحرار) الرياضية لخماسي كرة القدم .

جامعة وارث الانبياء تختتم بطولة (الاحرار) الرياضية لخماسي كرة القدم .

جامعة وارث الانبياء تختتم بطولة (الاحرار) الرياضية لخماسي كرة القدم .

اختتمت جامعة وارث الانبياء البطولة الرياضية لخماسي كرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 28/1/2020م تحت عنوان (بطولة الاحرار) الخاصة بالطلبة الجامعيين والتي جاءت بالتعاون مع مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة .

كانت انطلاقة المباراة بقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق والاستماع الى النشيد الوطني العراقي .

وقال رئيس جامعة وارث الانبياء الدكتور (طالب حسن الموسوي)ان هذه البرامج الرياضية هي من البرامج التي تبعث الامل لشبابنا بأنهم في خير، وان هذه الجامعة تسير بخطى مباركة من الامام الحسين عليه السلام .

مشيرا ان مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة هو جزء منا نشركه في كل انشطتنا الطلابية وبالتالي تتوحد برامجنا لتكون المخرجات على قدر الطموح لان الرياضة اصبحت امل ومبتغى شبابنا لأنها تهدئ النفوس لذلك نرى الحضور مميز وواضح في ختام هذه البطولة .

فيما تحدث مسؤول الانشطة الرياضية في المركز الكابتن(علي عباس)جرت المباراة النهائية اليوم بين فريق  الادارة والاقتصاد وهندسة التبريد والتكييف والتي انتهت بفوز فريق الهندسة مشيرا هذه البطولة الرياضية التي اقامها قسم الانشطة الطلابية في الجامعة بالتعاون مع مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة والتي كان الاقبال فيها واسع وكبير من قبل الطلبة لتترك انطباعا على نفوس كل المشاركين مطالبين بإقامة بطولات رياضية في المستقبل .

ختام البطولة ثمنت جامعة وارث الانبياء جهود مركز رعاية الشباب وتكريم مدير المركز بالوكالة الاستاذ(رواد الكركوشي) بشهادة تقديرية لإنجاح هذه البطولة .

غسان العكابي

تصوير علي النجار