اخبار المركزاخبار المركز

مركز رعاية الشباب يختتم مسابقة الملتقى المعرفي بتكريم الفائزين .

مركز رعاية الشباب يختتم مسابقة الملتقى المعرفي بتكريم الفائزين .

مركز رعاية الشباب يختتم مسابقة الملتقى المعرفي بتكريم الفائزين .

استكمالا للبرامج والمشاريع التي انطلق بها مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة ، اختتمت مسابقة الملتقى المعرفي والمنضوية تحت البرنامج الكبير (التنمية الحسينية في مواجهة التحديات رقم(2) والخاصة بطلبة المدارس المتوسطة والاعدادية في محافظة كربلاء المقدسة  .

وقال مدير مركز رعاية الشباب وكالة الاستاذ(رواد الكركوشي): ضمن مشروع التنمية الحسينية في مواجهة التحديات وللعام الثالث على التوالي اختتم مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة مسابقة الملتقى المعرفي لمجموعة من المدارس في محافظة كربلاء.

شهدت المسابقة تفاعل كبير من قبل المشتركين حيث تضمنت العديد من المحاور المعرفية والثقافية والدينية والتاريخية التي تضفي طابع المنافسة لدى الطلبة المشاركين وزيادة في المخزون الثقافي والديني، اذ كان لوحدة الاعلام في المركز الدور الكبير في اعداد وتقديم المسابقة .

وبين الكركوشي تم اهداء راية الامام الحسين عليه السلام الى ادارة المدارس لتعاونهم الكبير في تقديم فقرات المشروع المتنوعة فضلا عن تكريم الطلبة الفائزين بالمسابقة.

وقال مدير اعدادية عبدالله بن عباس(سعود نايف مجيد)نشكر العتبة الحسينية المقدسة على هذا التعاون المشترك بين مدارسنا من خلال تشجيع الطلبة على التنافس والانفتاح والتقدم اذا اضاف لهم اطر التوسع في المعلومات بالإضافة الى الدافع المعنوي .

مشيرا ان التفاعل مع الطلبة المشاركين بمسابقة الملتقى المعرفي كان كبير جدا بحيث تسابقوا في تسجيل اسمائهم بهذه المسابقة والمشاركة بها واعدوها خطوة جيدة تضاف الى واقعهم الدراسي والخروج من الروتين اليومي للدراسة .

جدير بالذكر ان برنامج التنمية الحسينية في مواجهة التحديات رقم (2) يشتمل على عدة انشطة وبرامج وبالإضافة الى برنامج الملتقى المعرفي شمل ايضا برنامج استراحة تنموية والمعلم المدرب فضلا عن برنامج نحن معكم .

غسان العكابي

تصوير : علي النجار