اخبار المركزاخبار المركز

مركز رعاية الشباب ينفذ المرحلة الرابعة من مشروع (حسينيون) في مستشفى كربلاء التعليمي للأطفال

مركز رعاية الشباب ينفذ المرحلة الرابعة من مشروع (حسينيون) في مستشفى كربلاء التعليمي للأطفال

مركز رعاية الشباب ينفذ المرحلة الرابعة من مشروع (حسينيون) في مستشفى كربلاء التعليمي للأطفال

نفذ مركز رعاية الشباب التابع الى قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة المرحلة الرابعة من مشروع (حسينيون ) الخاص بتكريم الموظف المثالي في دوائر الدولة الحكومية خصوصا الخدمية منها والتي تكون بتماس مباشر مع المواطنين، يوم امس الثلاثاء الموافق 8/12/2015 وذلك في مستشفى كربلاء التعليمي للأطفال.

وقال الاستاذ (غسان العقابي) احد اعضاء فريق عمل المشروع : "ضمن البرامج الساعية الى دعم شريحة الشباب الاكاديمي وبرعاية كريمة من لدن الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة باشر مركز رعاية الشباب بأطلاق المرحلة الرابعة من مشروع (حسينيون) لاختيار الموظف المثالي في  مستشفى كربلاء التعليمي للأطفال بعد ان كانت المرحلة الاولى في مديرية بلدية كربلاء ومن ثم مديرية مرور كربلاء مرورا في صندوق الاسكان والاعمار في كربلاء.

مضيفا "كما جرت العادة في المراحل السابقة تم توزيع الاستبانات على جميع الموظفين ومن ثم جمعها وفرز الاصوات بالصورة السرية والعلنية ليترشح احد الموظفين الذين يتمتعون بمقبولية بين زملائهم ويتميزون بمجموعة من الصفات المذكورة في اوراق الاستبانة".

من جهته قال مدير مستشفى كربلاء التعليمي للأطفال  (احمد مهدي السعدي ): "شكرنا وامتناننا الى لعتبة الحسينية المقدسة على هذه المبادرة الطيبة التي تدعم الموظفين وتعطيهم الحافز المعنوي اللازم لبذل جهود مضاعفة في خدمة المواطنين من خلال اختيار الموظف المثالي ليتم تكريمه من قبل الامام الحسين (عليه السلام), متمنيا من مركز رعاية الشباب ان يكرر هكذا مشاريع تحفيزية تطويرية وتعمم على كل الدوائر والمؤسسات الحكومية كافة .

ومن جانبه قال الفائز بلقب الموظف المثالي (ضرغام محمد علي ) لمراسلنا : "نشكر جهود كادر مركز رعاية الشباب على تقديمهم مثل هكذا برامج التي تعد  دافع معنوي كبير للموظفين في الدوائر الحكومية وتشد من عزيمة العاملين فيها من خلال اشعار الموظف بان هنالك جهة تقيم عملة وتحفزه نحو الجد والاجتهاد وخصوصا عندما تكون العتبة الحسينية المقدسة صاحبة المبادرة".

مضيفا "اليوم فوزي بلقب الموظف المثالي هو شرف عظيم ومدعاه فخر لي ولأقراني في العمل، كما دعى كل الموظفين ان يجدوا ويجتهدوا في تقديم افضل الخدمات للمرضى والراقدين وان يبذلوا ما بوسعهم ،معاهدا الله ان يستمر في تقديم افضل خدمة لان هذا التكريم هو مسؤولية كبيرة  تقع على عاتقه... بحسب تعبيره

جدير بالذكر ان مركز رعاية الشباب مشروع نوعي ، كانت العتبة الحسينية المقدسة قد اطلقته ضمن تشكيلات قسم الإعلام فيها ، إذ تهدف من خلاله ، رعاية شريحة الشباب سواء الاكاديمي منه وغير الاكاديمي ، بمتسلسلة برامج ثقافية ودينية وعلمية وفكرية متنوعة .

رواد الكركوشي