اخبار المركزاخبار المركز

رعاية الشباب يبدأ استعداداته لتنظيم مسابقة -اصحاب العترة- الالكترونية في رمضان المبارك

رعاية الشباب يبدأ استعداداته لتنظيم مسابقة -اصحاب العترة- الالكترونية في رمضان المبارك


باشر مركز رعاية الشباب في قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة بالتحضيرات المسبقة لتنظيم مسابقة "اصحاب العترة " الالكترونية والتي يقيمها في شهر رمضان المبارك للعام الثاني تواليا ، تتضمن انشطة معرفية وثقافية تفاعليه يشارك فيها شباب محافظة كربلاء .

وقال "حسين النعمة" مدير المركز في تصريح له :"استهل مركز رعاية الشباب تحضيراته لإقامة مسابقة "اصحاب العترة" الالكترونية والتي لاقت استقطاب وتفاعل كبير من قبل الجمهور والمشتركين في نسختها الاولى الامر الذي دعى  الى الاستعداد المبكر لهذه المسابقة من اجل تسخير كل الامكانيات التي تسهم في تصحيح مسار الشاب العراقي ورفع مستواه الثقافي والمعرفي " .

واكد " النعمة " الى ان "الهدف الرئيسي من اقامة هذه المسابقة هو استقطاب الشباب وضمهم تحت راية الامام الحسين (عليه السلام) وتوسيع المخزون العلمي والثقافي وبالتالي زيادة تطوير قدراتهم ومهاراتهم في مجالات مختلف فضلا عن خلق روح المنافسة والتحدي بينهم .

جدير بالذكر ان المسابقة تقام بعد الافطار عند الساعة التاسعة وعلى قاعة خاتم الانبياء في الصحن الحسيني الشريف ، وتتضمن اربعة عشر محور كل محور يعنى بأحد الائمة المعصومين (عليهم السلام) ويشارك في المسابقة ستة عشر فريق من مناطق مختلفة في المحافظة ، وستوزع على الفائز الاول اجهزة لاب توب حديثة فضلا عن جوائز قيمة للفائز الثاني والثالث .

 

رواد الكركوشي