اخبار المركزاخبار المركز

اين اقيمت العتبة الحسينية المقدسة اخر محفل قراني تعرف على التفاصيل ؟

اين اقيمت العتبة الحسينية المقدسة اخر محفل قراني تعرف على التفاصيل ؟

اين اقيمت  العتبة الحسينية المقدسة اخر محفل قراني تعرف على التفاصيل ؟

ضمن البرامج والمشاريع القرآنية الذي يسعى اليها قسم دار القران الكريم التابع الى العتبة الحسينية المقدسة يواصل الاعلام القرآني اقامة المحافل القرآنية التي تشهد عمليات عسكرية والتي تم تحريرها موخرا على يد ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية العراقية .

وان اخر محفل قراني اقامته العتبة الحسينية المقدسة في المناطق التي تم تحريرها مؤخرا من دنس عصابات داعش الارهابي بعد ان كان مسيطر عليها بالكامل لتصدح حناجر المقاتلين بآيات من الذكر الحكيم وهي بذلك تبصر النور بعد ان كان يسودها الظلام.

وذكر مسؤول الإعلام القرآني: إن المحفل يأتي ضمن سلسلة من المحافل القرآنية التي يقيمها دار القرآن الكريم التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع القوات الأمنية والحشد الشعبي، أن مقاتلين من الشبك والتركمان شاركوا بتلاوة آيات من الذكر الحكيم خلال المحفل وقد أبدوا تفاعلاً كبيراً ودعوة للاستمرار بعقد هكذا محافل قرآنية لما لها من تأثير روحي لإعداد المجاهدين.

وطالب المقاتلون بإقامة محفل قرآني كبير وواسع في الحرم الحسيني بعد تطهير آخر شبر من دنس الإرهاب .

بدوره قال آمر "سرية الثلاثون" للشبك والتركمان علاء فاضل دخيل إن مشاركة المقاتلين في محافل قرآنية وممارسات دينية تقيمها العتبة الحسينية المقدسة يزيد من إصرارهم وعزيمتهم وثباتهم.

مؤكداً لا فرق بين شيعي وسني شبكي كان أو تركماني.. قرآننا واحد ونبينا واحد وهنا نحن اليوم نقاتل في ساتر واحد أيضا، وعلى هذه السواتر امتزجت دماؤنا سوية من أجل تحرير أراضينا.

وكانت وحدة الإعلام التعبوي القرآني قد أقامت نحو 50 محفلاً وأمسية قرآنية في جبهات القتال غالبيتها في خطوط الصد الأمامية ضد عناصر تنظيم داعش الإرهابي.