اخبار المركزاخبار المركز

مركز رعاية الشباب يجري قرعة بطولة الشهيد محمد عارف الرياضية لكرة الصالات.

مركز رعاية الشباب يجري قرعة بطولة الشهيد محمد عارف الرياضية لكرة الصالات.

مركز رعاية الشباب يجري قرعة بطولة الشهيد محمد عارف الرياضية لكرة الصالات.

جرت يوم الخميس الموافق 26/1/2017م قرعة البطولة الرياضية التي  ينظمها مركز رعاية الشباب والتي ترعاها اذاعة الطفوف و بالتعاون مع مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة وعلى قاعة مركز رعاية الشباب.

حضر القرعة جميع الفرق المشاركة والمتكونة من 20فريقا توزعت بين اقسام العتبة الحسينية المقدسة وقنوات فضائية ومجموعة من الاعلاميين .

وقال معاون مدير مركز رعاية الشباب الاستاذ (عمار عبدالاله الزبيدي):ان دور مركز رعاية الشباب في هذه البطولة هو دور تنظيمي واشرافي لان البطولة برعاية اذاعة الطفوف وبالتعاون مع مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة حملت هذه البطولة اسم الشهيد محمد عارف الذي استشهد ملبيا نداء المرجعية ضمن صفوف لواء علي الاكبر عليه السلام حيث جرت القرعة بحضور جميع الفرق المشاركة في البطولة كي نضمن النزاهة فيها  والتي كانت اعدادها 20فريقا توزعت بين اقسام العتبة الحسينية المقدسة وبعض القنوات الفضائية الاخرى لتكون مشاركة العتبة في الاقسام هي: قسم حفظ النظام ،النشاطات العامة ،قسم الموارد البشرية ،قسم الصيانة ، قسم الاليات، قسم المضيف، قسم ما بين الحرمين ،الخدمية الخارجية، الخدمية الداخلية ،قسم الاتصالات ، قسم المقام ،قسم العلاقات العامة ، فضائية كربلاء بالاضافة الى فضائية الامام الحسين وفضائية الامام الحجة ومجموعة من فرق اعلاميين ومصورين .

مشيراً: ان كل هذه الفرق المشاركة حملت اسماء لشهداء الحشد الشعبي المقدس وخصوصا شهداء لواء علي الاكبر عليه السلام .

مضيفا: ان نظام البطولة يعتمد على التسقيط الفردي اي الجولة الاولى 10 فرق تتأهل والجولة الثانية 5فرق والجولة الثالثة سوف تكون النهائية .

وختم حديثه قائلا: هنالك جوائز للفرق الفائزة الثلاث في البطولة تمثلت بكاس البطولة بالاضافة الى دريسات وميداليات يقلدون بها .

وما تجدر الإشارة  اليه ان مركز رعاية الشباب سبق وان نظم هكذا بطولات رياضية الهدف منها هو استذكارا للشهداء الذين سقطوا دفاعا عن ارض وعرض ومقدسات العراق .

 

غسان العكابي