اخبار المركزاخبار المركز

-عيدية شهيد- برنامج اطلقه مركز رعاية الشباب؟ تعرف على تفاصيله؟

-عيدية شهيد- برنامج اطلقه مركز رعاية الشباب؟ تعرف على تفاصيله؟

"عيدية شهيد" برنامج اطلقه مركز رعاية الشباب؟ تعرف على تفاصيله؟

تزامنا مع الايام  الاخيرة من شهر رمضان الخير وبمناسبة حلول ايام عيد الفطر المبارك اقام مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات في العتبة الحسينية المقدسة وعن طريق ممثلياته في المحافظات برنامج "عيدية شهيد " والذي يتضمن اقامة محافل وختمات قرأنية تهدى لهم اكراما لدمائهم الزكية .

وقال مدير مركز رعاية الشباب الاستاذ (محمد علي الربيعي) : تزامنا مع ايام عيد الفطر المبارك ، ووفاءا لدماء شهدائنا الابرار من القوات الامنية والحشد الشعبي وتكريما لدورهم البطولي الذي قدموه الى وطنهم وارضهم ومقدساتهم ، ارتئى مركز رعاية الشباب اقامة برنامج عيدية شهيد ، الهدف منه تنظيم محافل قرأنية ومشاركة مجاميع شبابية من كربلاء وبقية المحافظات بإهداء ختمات قرأنية واهداء اجزاء من القران الى ارواح الشهداء.

مبينا: اقيم هذا البرنامج في محافظة الديوانية  بمشاركة ما يقارب الـ(90شاب) اهدوا بعض اجزاء من القران الكريم الى الحشد الشعبي والقوات الامنية ، كذلك في محافظة بابل في مضيف السيد غني الزاملي بتنسيق من مسؤول الممثلية في بابل ، حضر هذا المحفل القرآني شخصيات اجتماعية فضلا عن وجهاء وشيوخ عشائر وشخصيات امنية بالاضافة حضور لعوائل شهداء الحشد الشعبي المقدس .

مشيرا : هذا البرنامج هو تقديم عيدية لهم وهذا شيء بسيط امام تضحياتهم من اجل احياء البلد وتربته، ونحن ماضون بتقديم الجزء اليسير الى هؤلاء الابطال .

فيما بين مسؤول ممثلية محافظة الديوانية الاستاذ(جعفر منصور الحجامي) اقام مركز رعاية الشباب- ممثلية الديوانية محفلا قرآنيا ، الهدف منه اهداء ختمات قرأنية لجميع الشهداء الذين سقطوا للدفاع عن عرض وارض ومقدسات البلد العراقي ، وهذا هو وفاء لدمائهم الزكية التي سالت على هذه الارض .

مبينا: اقيمت هذه المحافل في مسجد ابو الفضل وسط حضور كبير من الشخصيات الاجتماعية ، الكلمة التي كانت الى مسؤول الممثلية في المحافظة تطرق فيها الى دور الشهداء باعتبارهم يعيشون في ضمائرنا فهم احياء عند ربهم ومع الحسين عليه السلام داعيا الله لهم ان يتغمد ارواحهم برحمته وان ينصر المجاهدين في ساحات القتال .

ختم حديثه : تم توزيع الهدايا للقراء فضلا عن الحاضرين  من قبل سماحة الشيخ ليث الساير   ..

جدير بالذكر ان مركز رعاية الشباب في قسم النشاطات اطلق مجموعة من العناوين لدورات تنموية ومهنية وتقوية الدروس للصفوف المنتهية ..

غسان العكابي

http://shabab.imamhussain.org/file_image/20170628114550.jpg