اخبار المركزاخبار المركز

رعاية الشباب يقيم مخيم اعلامي لمنتسبي وزارة الداخلية

رعاية الشباب يقيم مخيم اعلامي لمنتسبي وزارة الداخلية


اقام مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة مخيما اعلاميا لمنتسبي اذاعة "صوت الداخلية" التابعة لوزارة الداخلية العراقية يوم الاثنين الموافق 11/8/2014 لمدة اربعة ايام وبواقع 15 اعلامي .

وتضمن المخيم اقامة عدة دورات اقيمت جميعها على قاعة مجمع سيد الشهداء ، حيث تفضل المستشار الاعلامي ومعاون رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة الاستاذ " حيدر السلامي " بإلقاء دورة في " الخبر والشائعة .. تحليل ومقارنة " وكان فترة الدورة ثمان ساعات توزعت بواقع ساعتين في اليوم الواحد ، ثم دورة " الارهاب والحرب النفسية .. التعريفات والاساليب وسبل المواجه " التي قام بإدارتها الدكتور " كامل القيم" استاذ مادة الاعلام والحرب النفسية في جامعة بابل وبواقع ساعتين في اليوم الواحد ايضا ، فيما قام الشيخ " مازن التميمي " طالب الدكتوراه في علوم القران بإلقاء دورة " معالجة الشائعات في ضوء المنهج القرآني " واستمرت الدورة لمدة اربعة ايام متتالية .

وقال الصحفي "حيدر العمشاني" احد اعضاء الوفد الاعلامي :" نتقدم بالشكر الجزيل الى مركز رعاية الشباب المنظم لهذا المخيم الذي جاء بالنتائج الايجابية والفعالية من خلال المحاضرات التي القيت من قبل اساتذة اكفاء عملوا على ترسيخ المواد الذهنية المرموقة واكتساب المهارات الحيوية التي لم نركز عليها في دراساتنا الاكاديمية ".

كما اشاد العمشاني بالتطور الكبير في المؤسسات الاعلامية في العتبة الحسينية قائلا : وجدنا في المؤسسات الإعلامية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة حداثة كبيرة في تطوير المهارات الفردية فضلا عن التطور الكبير في مؤسسات الطباعة والنشر من حيث التكنولوجيا المستخدمة في هيكلية المؤسسة الاعلامية للعتبة .

جدير بالذكر ان الوفد الاعلامي قام بزيارات متعددة الى قناة كربلاء الفضائية واذاعة الروضة الحسينية ومجلة الاحرار ومتحف الامام الحسين ودار وارث للطباعة والنشر للاطلاع على مدى التطور الحاصل في المؤسسة الاعلامية للعتبة الحسينية المقدسة واكتساب المهارة من الخبرات المتواجدة في هذه المؤسسة .

 

رواد الكركوشي