اخبار المركزاخبار المركز

مركز رعاية الشباب يستمر بزيارة القوات العراقية في جرف الصخر

مركز رعاية الشباب يستمر بزيارة القوات العراقية في جرف الصخر

رافق وفد من مركز رعاية الشباب قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة لزيارة القوات العراقية المرابطة في منطقة جرف الصخر بمدينة بابل المتكونة من تشكيلات مختلفة من قوات الجيش العراقي وقوات الحشد الشعبي التي لبت نداء المرجعية والمنضوية تحت لواء الجيش.

وقام الوفد بتوزيع الورود على المقاتلين ورفع الروح المعنوية وشحذ الهمم من اجل دحر الزمر الارهابية التي تسعى لنشر الرعب والدمار في العراق ومواصلة مسيرتهم التي سوف يخلدها التاريخ بأحرف من ذهب .

وقال " علي كاظم سلطان " رئيس قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة : "قمنا بتشكيل وفد من قسم الاعلام لزيارة ابطال الجيش العراقي المرابطين في منطقة جرف الصخر لمؤازرتهم ورفع حالتهم المعنوية خصوصا وان اعداد كبيرة من قوات الحشد الشعبي تتواجد في هذه المنطقة والتي هي بتماس مباشر مع عصابات داعش الارهابية.

مؤكدا على ان " قسم الاعلام سيستمر في مثل هكذا زيارات التي اثمرت نتائج ايجابية من خلال ردة فعل الجنود اللذين رحبوا بهذه المبادرة واعتبروها دعما معنويا كبيرا تقدمه العتبة الحسينية المقدسة بامتياز عن باقي الجهات المسؤولة". 

ومن جانب اخر فقد اعرب افراد الجيش العراقي والحشد الشعبي عن سعادتهم بزيارة منتسبي العتبة الحسينية المقدسة والتفاتتهم الكبيرة التي رسمت روح الاصرار على رد كل من تسول له نفسه ان يفكر في مس العراق ومقدساته وذلك من خلال الأهازيج والأشعار التي استقبلوا بها رجال العتبة الحسينية المقدسة .

رواد الكركوشي