اخبار المركزاخبار المركز

طب بابل تحتفل بتخرج طلبتها في العتبة الحسينية المقدسة

طب بابل تحتفل بتخرج طلبتها في العتبة الحسينية المقدسة

اقام مركز رعاية الشباب التابع لقسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة حفل تخرج كلية الطب - جامعة بابل لهذا العام على قاعة خاتم الانبياء السبت الموافق 22/3/2014 ضمن برنامج سنوي معد لرفد الشباب الاكاديمي وتوجيههم بالاتجاه الصحيح لخدمة البلد.

واستهل الحفل بتلاوة مباركة لآيات من القرآن الكريم ، ثم بعدها محاضرة دينية توعوية ألقاها عليهم الشيخ علي الفتلاوي ركز من خلالها على عدة جوانب اهمها الاخلاص في الجانب العملي بعد تخرجهم و حيث ان الاخلاص امر اخلاقي يجب على الطبيب ان يتحلى ولرفد وتقديم ماهو نافع البلد من خلال مجالهم العلمي .

وفي تصريح خص له خص به وحدة اعلام المركز حدثنا الدكتور علي خير الله الشاعلي عميد كلية الطب - جامعة بابل قائلا : " ان مثل هكذا حفلات تقام في هذا المكان المشرف ما هو إلا دليل على الوعي الثقافي والديني لدى هذه الثلة الخيرة من الشباب لتكون حافزا لهم خلال الحياة العملية و لتكون لدى الطالب التزامات اخلاقية وإنسانية لان مهنة الطب هي مهنة اخلاقية ".

وأشاد الساعدى على عمل مركز رعاية الشباب من خلال هكذا حفلات التي لها دور فعال في تنمية روح المواطنة لدى الشباب بعكس الحفلات الصاخبة الاخرى من حفلات التخرج التي لأتمت للإسلام بصلة بالإضافة تقدم بالشكر الجزيل للعتبة الحسينية المقدسة والى مركز رعاية الشباب لاحتضان مثل هكذا برامج .

ومن الجدير بالذكر وزعت جوائز و شهادات تقديرية و بطاقات تهنئة للأساتذة والطلبة في نهاية الحفل.

علي عبيد