الاخبار الرياضيةالاخبار الرياضية

الوطني يخوض وحدته التدريبية الاولى في سيدني استعدادا لودية ايران

الوطني يخوض وحدته التدريبية الاولى في سيدني استعدادا لودية ايران

الوطني يخوض وحدته التدريبية الاول في سيدني استعدادا لودية ايران

خاض منتخبنا الوطني بكرة القدم وحدته التدريبية الاولى في مدينة سيدني الاسترالية، استعدادا لمباراته الودية التي ستجمعه بالمنتخب الايراني يوم الاحد 4/1/2014 قبل انطلاق نهائيات آسيا. 

واوضح عضو الوفد كامل زغير  ، إن” الوفد العراقي حظي باستقبال من قبل الجالية العراقية في مطار سيدني” ، مبينا ” ان ” الفريق اجرى اول وحدة تدريبية له قبل لقاء المنتخب الايراني في معسكره بسيدني استعدادا للنهائيات الاسيوية”.

من جهته اشار مدرب المنتخب راضي شنيشل في مؤتمره الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة الى ان" الكادر التدريبي يعمل على رفع اللياقة البدنية لجميع اللاعبين والتركيز على الحالة النفسية، مؤكدا ان" الجميع طوى صفحة خليجي 22 وان الجميع بات يعرف حجم المسؤولية المرماة على عاتقه، وان هدف الكادر التدريبي واللاعبين هو المنافسة على اللقب وتقديم عروض كروية تليق بسمعة الكرة العراقية وترتقي الى طموحات الشعب العراقي".

 يشار الى  ان منتخب العراق خاض ثلاث مباريات تجريبية في معسكره الذي اقيم في الامارات، وانتهت الاولى بالتعادل الايجابي بهدف مع المنتخب الكويتي وخسر المباراة الثانية بهدف امام المنتخب الاوزبكي قبل ان يتعادل في المباراة الثالثة امام نفس المنتخب بدون اهداف.

رواد الكركوشي