الاخبار الرياضيةالاخبار الرياضية

وزارة الشباب والرياضة العراقية تناقش نظيرتها الكويتية اهم القضايا الرياضية التي تخص البلدين

وزارة الشباب والرياضة العراقية تناقش نظيرتها الكويتية اهم القضايا الرياضية التي تخص البلدين

وزارة الشباب والرياضة العراقية تناقش نظيرتها الكويتية اهم القضايا الرياضية التي تخص البلدين
اعلنت وزارة الشباب والرياضة العراقية ان الوزير عبد الحسين عبطان سيقوم بزيارة دولة الكويت الشقيقة مطلع الاسبوع المقبل.
وقالت الوزارة في بيان رسمي: " ان عبطان سيقابل خلال زيارته للكويت وزير الشباب والرياضة الكويتي ورئيس المجلس الاولمبي الاسيوي احمد الفهد ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم طلال الفهد".
واضاف البيان : " ان الوزير عبطان سيناقش خلال زيارته للكويت القضايا الرياضية التي تخص البلدين فضلا عن التعرف على موقف الاخوة في الكويت بشان دعم مرشح العراق للفوز بمنصب في المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي لكرة القدم".
واشار البيان الى ان الوزير عبطان سيقوم بزيارة سريعة لمحافظة البصرة بغية مقابلة الحكومة المحلية هناك من اجل الاطلاع على مدى جاهزية البصرة لاحتضان دورة كاس الخليج العربي بنسختها ال24 .
واوضح البيان ان " يوم ال27 من شهر اذار - مارس المقبل سيكون موعدا لافتتاح المدينة الرياضية الرسمي في البصرة , حيث سيشهد هذا اليوم اقامة مباراة مهمة سيحدد طرفاها لاحقا".
يذكر ان المدينة الرياضية في محافظة البصرة تتضمن ملعب يتسع ل 60 الف متفرج بتصميم معماري رائع وملعب ثاني يتسع ل 10 الف متفرج و4 ملاعب تدريب ومسبح أولمبي يتسع ل 10 آلاف متفرج إضافة إلى 8 عمارات سكنية للوفود وفنادق خمس نجوم وبرج بارتفاع 150 متر مع قرية شبابية ومستشفى للطب الرياضي وملاعب للتنس ومجمعات تجارية ومختلف الفعاليات.

متابعات