اخبار المركزاخبار المركز

تزامنا مع قرب عيد الفطر المبارك حملة مجانية لحلاقة الشباب في كربلاء.

تزامنا مع قرب عيد الفطر المبارك حملة مجانية لحلاقة الشباب في كربلاء.

تزامنا مع قرب عيد الفطر المبارك حملة مجانية لحلاقة الشباب في كربلاء.

شرع مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة وتزامنا مع قرب عيد الفطر المبارك حملة مجانية لحلاقة الشباب مستهدفا احياء مدينة كربلاء المقدسة .

وقال مدير المركز (محمد علي الربيعي) : من اجل التواصل مع الشباب المستفيدين من نشاطات مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة وتفعيل كل المكتسبات المعرفية والاخلاقية والتربوية والاسلامية التي نهلوها في رحاب العتبة المقدسة ، اذ سعى المركز على تدريب الشباب المستفيدين من الدورات المهنية وخصوصا من تاركي الدراسة والذين استفادوا من برنامج صناع الحياة والقاضي بإقامة دورات مهنية لتعليم بعض المهن حتى تساعدهم في حياتهم اليومية .

موضحا : ان المركز اقام في وقت سابق دورة مكثفة وتطبيق عملي للشباب الذين انخرطوا للدورات المهنية وتحديدا في دورة (فن الحلاقة ) وبأشراف مسؤول الانشطة الرياضية فضلا عن تنفيذ فريق عمل مركز رعاية الشباب .

مبينا: ان الهدف من اقامة هذا النشاط هو ربط الشباب المستفيدين من الدورات ومتابعتهم بشكل مباشر لتنفيذ دورات شبابية مهنية مختلفة .

وقال مسؤول الانشطة الرياضية في المركز(الكابتن علي عباس) يسعى مركز رعاية الشباب الى الاهتمام بشريحة الشباب والتواصل معهم وخاصة الشباب المتواجدين في المناطق البعيدة عن مركز المدينة ، لذلك شرع المركز الى القيام بحملة ( أحلق شعرك واحصل على هدية )من خلال حلاقة الشباب والاطفال مجانآ واعطائهم هدايا بعد اكمال حلاقتهم .حيث تطوعوا مجموعة من الحلاقين لتنفيذ هذا المشروع .

 مبينا : ان المرحلة الاولى شملت منطقة التجاوز في حي النصر، اذ تجاوزت الاعداد اكثر من  25شاب وستتبعها زيارة الى المناطق الاخرى تم اختيار هذا الوقت لحلاقة الشباب ليكون قبل عيد الفطر المبارك .

وقد ألتزم فريق العمل بشروط الصحة والسلامة من خلال لبس الكمامات والكفوف واستخدام المطهرات لتعفير وتعقيم ادوات الحلاقة .

غسان العكابي

تصوير : علي النجار