اخبار المركزاخبار المركز

مركز رعاية الشباب ينفذ دورة مهنية للشباب في كربلاء .

مركز رعاية الشباب ينفذ دورة مهنية للشباب في كربلاء .

مركز رعاية الشباب ينفذ دورة مهنية للشباب في كربلاء .

نفذ مركز رعاية الشباب التابع الى قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة دورة (التأسيسات الكهربائية) لمجموعة من الشباب في كربلاء المقدسة ضمن برنامج (صناع الحياة) وعلى قاعة منتدى الرعاية العلمية في حي الحسين عليه السلام .

وقال مدرب الدورة (احمد علي عبادي): تناولت الدورة موضوعات الكهرباء بالإضافة الى معلومات عن القواطع والاسلاك والسويجات وكيفية التأسيس والاحجام المطلوبة للأسلاك والقطع الكهربائية وكيفية التوصيل لها، بالإضافة الى تقسيمات القطع الكهربائية داخل المنزل وربط الكهرباء الوطنية وتوزيعها فضلا عن حساب الاحمال للأجهزة الكهربائية والتعرف على بعض البرامج والتطبيقات المتعلقة بلوحة القواطع الرئيسية.

منوها : نصيحتي للشباب العاطلين عن العمل وممن لم يجد العمل الالتحاق بهذه الدورة باعتبارها مهنة تنفعهم لكسب قوتهم وقوت عائلاتهم لأنها الاساس الذي ينطلق منه كل من يريد ان يعمل في مجال التأسيسات الكهربائية لأنها امتازت بالجانب العملي والنظري في نفس الوقت .

هذا وقد تقدم المشاركون بالشكر الى مركز رعاية الشباب في قسم تطوير الموارد البشرية على هذه الدورة المتميزة التي تنفعهم في حياتهم اليومية وهي بحد ذاتها مهنة من خلالها يتمكنون من مزاولة العمل في مجال الكهرباء بعد تخرجهم منها .

جدير بالذكر: ان مركز رعاية الشباب مستمر في رحلاته الشبابية من كربلاء الى المحافظات التي تحتوي على الاجساد الطاهرة لأهل البيت عليهم السلام .

غسان العكابي

تصوير : علي النجار