اخبار المركزاخبار المركز

مركز رعاية الشباب يقطف ثمار العطاء من دوراته المهنية .

مركز رعاية الشباب يقطف ثمار العطاء من دوراته المهنية .

مركز رعاية الشباب يقطف ثمار العطاء من دوراته المهنية .

يشهد مركز رعاية الشباب التابع الى قسم تطوير الموارد البشرية مع وفرة دوراته المهنية التي ينظمها بواقع شهري من خلال مدربين محترفين وممارسين من ذوي الخبرة تسجيل اعداد كبيرة في مختلف دوراته .

اذ شرع المركز بمبادرة تعد الاولى من نوعها وهي حلاقة طلبة المدارس في كربلاء بالمجان معتمدا على مجموعة من الشباب الحلاقين الذين تخرجوا من دورة الحلاقة التي اقيمت في وقت سابق وكانوا من المتميزين فيها .

وقال مسؤول الانشطة الرياضية في المركز الاستاذ(علي عباس) استكمالا لبرنامج صناع الحياة الخاص بتعليم الشباب مهنة تنفعهم في حياتهم اليومية اخذ المركز على عاتقه رعاية هؤلاء الشباب وتقديم دورة حلاقة لهم وبعد التخرج كان هنالك  تواصل مهم لإقامة مبادرة وهي اصطحابهم الى المدارس في كربلاء وحلاقة التلاميذ بالمجان مساهمة منا في التواصل مع المجتمع وخصوصا ابنائنا التلاميذ وبنفس الوقت هو ممارسة للشباب المتخرجين من الدورة باعتبارها جانب عملي لهم .

رسالتنا الى الاخوة الشباب جميعا " لابد من المشاركة في دورات مركز رعاية الشباب المهنية من اجل تعلم مهنة والمساهمة بإنشاء مشروع ذات مردود مادي في المستقبل

مختتما حديثه" كانت المبادرة الاولى الى طلبة المدارس الابتدائية اما في الايام القادمة ستكون لنا مبادرات اخرى نستهدف فيها شريحة الفقراء والايتام فضلا عن دور المسنين

غسان العكابي

تصوير علي النجار