اخبار المركزاخبار المركز

جامعة وارث الانبياء تخرج الدفعة الاولى من طلبتها دفعة (وارث الاولى) وترديد عهد التخرج في الصحن الحسيني الشريف .

جامعة وارث الانبياء تخرج الدفعة الاولى من طلبتها دفعة (وارث الاولى)  وترديد عهد التخرج في الصحن الحسيني الشريف .

جامعة وارث الانبياء تخرج الدفعة الاولى من طلبتها دفعة (وارث الاولى)  وترديد عهد التخرج في الصحن الحسيني الشريف .

ضمن منهاج الخطة السنوية التي وضعها مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة الخاصة برعاية حفلات التخرج لعموم الجامعات العراقية ضمن برنامج (نقطة تحول) كان يوم امس الاثنين الموافق 15/11/2021م حفل تخرج طلبة جامعة وارث الانبياء وترديد عهد التخرج وعلى قاعة سيد الاوصياء في الحائر الحسيني الشريف .

بدء الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم بعدها قراءة سورة الفاتحة والاستماع الى النشيد الوطني العراقي  ومن ثم كلمة رئيس الجامعة والطلبة المتخرجين وقراءة الامر الجامعي الخاص بتخرجهم .

وقال مدير مركز رعاية الشباب الاستاذ(محمد علي الربيعي) برعاية الامانة العامة للعتبة الحسينة المقدسة اقام مركز رعاية الشباب حفل تخرج جامعة وارث الانبياء الدفعة الاولى ضمن برنامج (نقطة تحول ) وترديد عهد التخرج داخل الحرم الجامعي والتي تحمل الاجواء الروحانية  وبأعداد تجاوزت ال(350) طالب اذ تمخض عن هذا الاحتفال مجموعة من الفعاليات واحدة من اهمها هو ترديد عهد التخرج الجامعي بجوار المرقد الشريف كون هذا العهد سيكون له اثر فاعل وكبير على توجهاتهم وتطلعاتهم خلال مشوارهم العملي .

فيما تحدث معاون رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور (عباس الدعمي)تشهد جامعة وارث التابعة الى العتبة الحسينة المقدسة تخريج الدفعة الاولى (دفعة وارث الاولى) بعد مضي اربع سنوات متواصلة من العلم والعطاء ومواجهه كل التحديات والظروف من جائحة كورونا وغيرها لكن استطاعت بكل كوادرها ودعم العتبة المقدسة عبرت هذه التحديات الى بر الامان وترديد عهد التخرج داخل الصحن الشريف وهي الرسالة الواضحة بالتقدم العلمي الذي نسعى الى تحقيقه كونه امانه في اعناقنا وتقديم تميز علمي نرتقي فيه عالميا بمنهج حسيني .

مبينا : اعداد الدفعة الاولى من الطلبة المتخرجين في الجامعة بلغ (775)طالب من اربع كليات هي الهندسة والادارة والاقتصاد والتمريض وكلية القانون

ختاما تم توزيع الهدايا على الطلبة الاوائل في الجامعة فضلا عن بطاقات تهنئة لكل المتخرجين ..

غسان العكابي

تصوير علي النجار