اخبار المركزاخبار المركز

ندوة عن دور الاعلام في نبذ العنف والتعصب بالملاعب الرياضية .

ندوة عن دور الاعلام في نبذ العنف والتعصب بالملاعب الرياضية .

ندوة عن دور الاعلام في نبذ العنف والتعصب بالملاعب الرياضية .

جرت يوم امس الاربعاء الموافق 12/1/2021م في جامعة وارث الانبياء قسم النشاطات الطلابية ندوة عن دور الأعلام في نبذ العنف والتعصب في الملاعب والتي جاءت بالتعاون مع مركز رعاية الشباب في قسم تطوير ورعاية الشباب .

وقال مدير المركز الاستاذ(محمد علي الربيعي) بعد اتساع ظاهرة العنف والتعصب في الملاعب كان لابد من شن حملات وخصوصا عن طريق وسائل الاعلام للحد من هذه الظاهرة التي تعود الى التفكير بالعقل الجمعي الرياضي فضلا عن الاساليب التربوية لدى الاسرة وتثقيف الأولاد على روح المنافسة والتشجيع الصحيح .

موضحا :جاءت هذه الندوة وسط حضور من الاعلاميين والمصورين والناشطين فضلا عن الأكاديميين الهدف منها هو اتمام الثقافة العامة من خلال نبذ العنف والتطرف والتعصب الرياضي ونحن بدورنا كالأعلام لابد ان تتظافر الجهود من اجل القضاء على هذه الظاهرة .

فيما تحدث مسؤول الانشطة الرياضية في المركز (علي عباس علي ) يسعى مركز رعاية الشباب الى تكريم المبدعين من الشباب اذا كرم المركز على هامش الندوة مصورين شباب والذين فازوا بالاستفتاء الذي اجرته مجلة المصور الرياضي وهم اكرم حميد مالك السعيدي كذلك في ختام الندوة والتكريم جرت مباراة ودية بين منتخب وارث الانبياء ومنتخب كلية الطف الجامعة والتي انتهت بفوز فريق جامعة وارث الانبياء .

غسان العكابي

تصوير علي النجار