اخبار المركزاخبار المركز

هذا ما سيقدمه مركز رعاية الشباب الى مرتادي المقاهي بعد ختام بطولة الشهيد (حسن زيني) الكروية..

هذا ما سيقدمه مركز رعاية الشباب الى مرتادي المقاهي بعد ختام بطولة الشهيد (حسن زيني) الكروية..

هذا ما سيقدمه مركز رعاية الشباب الى مرتادي المقاهي بعد ختام بطولة الشهيد (حسن زيني) الكروية..

ضمن برنامج الوفاء لدماء الشهداء وعلى قاعة نادي الجماهير الرياضية في حي العباس اختتم مركز رعاية الشباب في قسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع مديرية شباب ورياضة كربلاء بطولة الشهيد (حسن زيني) رحمه الله لخماسي كرة القدم، واقيمت في يوم الاختتام مباراتي تحديد المركز الثالث والرابع والمباراة النهائية التي احرز لقبها فريق الشهيد (علي هندي) عن جدارة واستحقاق، وشهدت مباريات البطولة تنافس كبير بين الفرق المشاركة، وتأتي هذه البطولة على هامش مشروع (شبابنا) الذي نظمه المركز العام الفائت للشباب من مرتادي المقاهي وتاركي الدراسة، حيث ارتأت ادارة المركز ان تولي الاهتمام الاكبر لهذه الشريحة والنزول عند رغباتهم وتطلعاتهم حيث ان اغلب الشباب يستهويهم الجانب الرياضي، هذا ما بينه مدير المركز الاستاذ (محمد علي الربيعي) الذي اضاف، " بفضل الله استطاع المركز ان يجمع هذه الفرق والتي تألفت من 16 فريق واقامه البطولة لهم ، لتصل اليوم الى ختامها حيث كانت المباراة النهائية بفوز فريق الشهيد علي هندي.

مشيرا : ما لوحظ على هذه البطولة الانسجام الكبير بين الشباب والتالف والمحبة والاخوة ، وفي المستقبل القريب ماضون الى اقامه بطولات اخرى تخليدا لشهدائنا الابرار.

مؤكدا على ان المركز مستمر على العمل بمشروع شبابنا ومن المؤمل اشراك هذه الشريحة في مسابقة معكم بعد الافطار الاذاعية التي ينظمها المركز سنويا طيلة شهر رمضان المبارك بالتعاون مع اذاعة الروضة الحسينية المقدسة.

فيما قال رئيس لجنة الحكام الكابتن ( علي عباس علي): اكراما لدماء الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من اجل هذا البلد اقيمت بطولة الشهيد حسن زيني برعاية كريمة من لدن الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وبأشراف مباشر من قبل مركز رعاية الشباب التابع للعتبة المقدسة بالتعاون مع مديرية شباب ورياضة كربلاء التي تكفلت بتوفير الساحات الرياضية  بالاضافة الى الحكام الاتحاديين لإدارة المباريات.

من جهة اخرى عبر المشتركين عن سعادتهم البالغة لمشاركتهم في هذه البطولة خصوصا وانها تحمل اسماء الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل الحفاظ على مقدسات العراق.. على حد تعبيرهم، متقدمين بوافر الشكر والامتنان الى العتبة الحسينية ومركز رعاية الشباب على وجه الخصوص السباق في احتضان شرائح الشباب المختلفة بحسب وصفهم..

وفي ختام البطولة تم تكريم عائلة الشهيد والفرق الفائزة بالمراتب الثلاث الاولى فضلا عن تقديم هدايا من بركات الامام الحسين (عليه السلام) الى الطاقم التحكيمي وكادر قاعة نادي الجماهير.

رواد الكركوشي - غسان العقابي