اخبار المركزاخبار المركز

افتتاح معرض للفن التشكيلي بذكرى عيد الغدير الاغر

افتتاح معرض للفن التشكيلي بذكرى عيد الغدير الاغر

افتتاح معرض للفن التشكيلي بذكرى عيد الغدير الاغر

شهدت منطقة ما بين الحرمين الشريفين افتتاح معرض للفن التشكيلي والرسم والذي جاء ضمن برامج قسم النشاطات التابع الى العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع جمعية شباب اهل البيت في كربلاء بمناسبة ذكرى عيد الغدير الاغر، وشمل المعرض اكثر من 40 لوحة فنية بالاضافة الى مجموعة من اللوحات الحرة التي ابدعت انامل شباب الجمعية برسمها..

وقال رئيس قسم النشاطات العامة الحاج(علي كاظم سلطان ): بمناسبة احتفالات عيد الغدير الاغر وضمن نشاطات العتبة الحسينية المقدسة اقام قسم النشاطات وبالتعاون مع جمعية شباب اهل البيت عليهم السلام من محافظة كربلاء معرضا للفن التشكيلي ضم مجموعة من اللوحات والاعمال الفنية التي صاغتها انامل الشباب".

مبينا : ان الهدف من اقامة هذا المعرض هو تجسيد لواقعة الغدير وما جرى فيها من احداث وامتداها الى يومنا هذا ، بالاضافة الى دعم الشباب ودعم لجهودهم في تكريس كل ما يدور بداخلهم على ارض الواقع ...

وختم حديثه: من الضروري احياء هذه المناسبة لأنها عزيزة على قلوبنا وهي عيد الله الاكبر  وان العتبة الحسينية المقدسة لديها الكثير من هذا النشاطات في هذا الايام المباركة ..

هذه وشهد المعرض توافد اعداد غفيرة من الزائرين ومن مختلف الجنسيات، الذين ابدوا اعجابهم الكبير بما يقدمه شباب محافظة كربلاء، مباركين جهود العتبة الحسينية المقدسة في احياء هذه الشعائر .. على حد تعبيرهم