اخبار المركزاخبار المركز

وفد المخيم الشبابي الحسيني الثامن في ضيافة رعاية الشباب

وفد المخيم الشبابي الحسيني الثامن في ضيافة رعاية الشباب

يستضيف مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة وفد المخيم الحسيني الثامن والذي ضم عشرين طالبا جامعيا في العاصمة بغداد ..

وقال مسؤول وحدة العلاقات الجامعية في المركز "علي الطائي " في حديث للموقع الخاص بمركز رعاية الشباب "ايمانا منا بضرورة التواصل مع الطلبة وضمن النشاطات التي يحرص المركز على تفعيلها، قمنا باستضافة وفد المخيم الحسيني في كربلاء المقدسة والذي يضم 20 طالبا جامعيا في العاصمة بغداد ..

واضاف الطائي  ان " البرنامج يستمر لمدة خمسة ايام ويحتوي على محاور متعدد اهمها زيارة الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس ( عليهما السلام ) ،اضافة الى المشاركة في الممارسات العبادية والاماسي القرآنية وزيارة اقسام العتبة الحسينية المقدسة المختلفة والاطلاع على اهم إنجازاتها .

واشار "الطائي الى ان  "البرنامج المُعد للمخيم الحسيني يشتمل على اقامة دورات فقهية واعلامية وتنموية موزعة طيلة خمسة ايام بهدف الارتقاء بمستوى طلبة الجامعات والمعاهد العراقية والمساهمة في خلق جيل واع ومتسلح بثقافات اهل البيت ( عليهم السلام) ".

من جانبهم اعرب المشاركون عن امتنانهم الى الامانة العتبة الحسينية المقدسة ودورها في احتضان الطلبة والشباب ورفد الجانب العقائدي والفكري لديهم ..مثمنين الدور الذي يقوم به مركز رعاية الشباب في تواصله الدائم مع هذه الشريحة المهمة والتي تعد بحسب السياقات المجتمعية انها الشريان الحيوي لبناء الامم والشعوب على حد تعبيرهم..

رواد الكركوشي