اخبار المركزاخبار المركز

ضمن برامجه التواصلية مع المؤسسات الاكاديمية.. رعاية الشباب يزور الجامعة التكنولوجية ويهديها راية ياحسين السوداء

ضمن برامجه التواصلية مع المؤسسات الاكاديمية.. رعاية الشباب يزور الجامعة التكنولوجية ويهديها راية ياحسين السوداء

استمر مركز رعاية الشباب التابع للعتبة الحسينية المقدسة في برامجه التواصلية مع المؤسسات الاكاديمية، حيث زار وفدا من المركز الجامعة التكنولوجية الثلاثاء 11/11/2014 واهدى مدير المركز الاستاذ حسين النعمة رئاسة الجامعة راية ياحسين السوداء تثمينا للجهود المبذولة من قبل الجامعة في التواصل مع العتبة الحسينية المقدسة والمساهمة في خلق جيل مثقف ومتسلح بفكر ومبادئ اهل البيت (عليهم السلام)،هذا ما صرح به مدير المركز في حديث خص به موقعنا مبينا" جاءت هذه الزيارة ضمن برنامج مركز رعاية الشباب في التواصل مع المؤسسات الاكاديمية بهدف تعزيز الاواصر المشتركة بين المؤسستين الدينية والعلمية ".

واضاف النعمة:" تخللت الزيارة تكريم الجامعة براية ياحسين السوداء وتقديم المصاحف المعطرة فضلا عن تعزية اساتذة وطابة كلية هندسة المياه والسدود المرحلة الثانية لفقيدهم الشاب "علي محمد جاسم" احد طلبة الكلية والذي طالته ايادي الغدر اثر تفجير ارهابي غادر عقب عودته من عزاء طلبة جامعات ومعاهد العراق الموحد الذي اقامه المركز بالتعاون مع رئاسات وعمادات جامعات ومعاهد العراق المختلفة ، متمنين الشفاء العاجل للطلبة المصابين جراء هذا التفجير".

ومن جهته اثنى رئيس الجامعة التكنولوجية الدكتور امين دواي ثامر التميمي على هذه الزيارة قائلا:" تتشرف الجامعة التكنولوجية باستضافة وفد العتبة الحسينية المتمثل بمركز رعاية الشباب السباق في تقديم الدعم لشريحة الشباب، والتبرك براية الامام الحسين (عليه السلام) التي اهديت لنا من قبل الوفد".

جدير بالذكر ان رئيس الجامعة قام بتقديم درع التميز الى مركز رعاية الشباب الذي يقوم بجهود كبيرة سعيا منه في دعم شريحة الشباب.. على حد تعبيره.

رواد الكركوشي