اخبار المركزاخبار المركز

الامانة العامة للعتبة الحسينية تقيم مهرجان - الافلام القصيرة الاول للفتية والشباب -

 	الامانة العامة للعتبة الحسينية تقيم مهرجان - الافلام القصيرة الاول للفتية والشباب -

خضير فضالة

أعلنت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن رعايتها لمهرجان" الافلام القصيرة الاول للفتية والشباب " دعما منها لكل من يجد في نفسه القدرة والكفاءة بالمشاركة في عمل الأفلام القصيرة ابتداء من صدور الاعلان .

وحددت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة فئتين عمريتين للمشاركة بالمشاركة ، الاولى من عمر " 15- 18 " عام والفئة العمرية الثانية من "19-22" عام ، على ان تختص المواضيع بـ " الصلاة - زيارة الأئمة الاطهار - انتظار الفرج - بر الولدين - الأخلاق الاجتماعية - خدمة الوطن - الصديق – البيئة " ويكون العمل بصورة فردية او جماعية .

كما وضعت شروط للمتسابقين ، حيث ان مدة الفلم للفئة العمرية الاولى يتراوح من " 3 – 5 " دقيقة ، فيما خصصت للفئة الثانية مدة من " 6 – 10 " دقيقة ، ويسمح ان يكون الفلم صامت او بلغة عربية على شرط ان لا يكون الفلم القصير معروض معروضاً في مواقع الانترنيت أو في مكان عام ويمكن للمتسابقين تصوير أعمالهم بأجهزة الموبايل الذكية وسيتم حفظ الاعمال في أرشيف العتبة المقدسة ونشرها بمواقعها الالكترونية ووسائل الاعلام الاخرى التابعة لها .

ووضعت العتبة المقدسة 20 جائزة قيمة للفائزين الاوائل كما موضح في بوستر الاعلان ، وسيكون موعد تسليم الاعمال الى مركز رعاية الشباب التابع للأمانة العامة لعتبة الحسينية المقدسة الكائن في( كربلاء المقدسة – شارع السدرة ) أو على رقم الموبايل أو البريد الالكتروني (m.alshbab@yahoo.com ) . وتقدم الاعمال على قرص DVD في موعد أقصاه لغاية 15/7/2014 متقدمة بمعلومات خاصة بالمتسابق متمثلة بما يلي

:. (الاسم الثلاثي – سنة التولد – العنوان الكامل – رقم الموبايل – البريد الالكتروني ) .