اخبار المركزاخبار المركز

وفد ممثلية مركز رعاية الشباب في ديالى يزور العتبة الحسينية المقدسة .

وفد ممثلية مركز رعاية الشباب في ديالى يزور العتبة الحسينية المقدسة .

 وفد ممثلية مركز رعاية الشباب في ديالى يزور العتبة الحسينية المقدسة .

من أجل التواصل مع المؤسسات الدينية و العلمية والثقافية زار وفد من  ممثلية مركز رعاية الشباب في محافظة ديالى الى المقر العام في كربلاء  لتعزيز أواصر التعاون و العمل المشترك ، ليطلع أبناءنا الطلبة من الشباب على تراث مدنهم المقدسة.

وقال منسق الوفد الاستاذ(زين العادين رعد ) جاءت هذه الزيارة لمجموعة من الشباب الطلبة ومن محافظة ديالى لتضم اكثر من 25 شابا تفاوتت اعمارهم من مرحلة المتوسطة وحتى الجامعة .

مبينا : الهدف من هذه الزيارة هو من اجل رعاية الشباب وتوجيههم التوجيه الذي ينسجم وطبيعة المجتمع الاسلامي الملتزم فضلا عن اعداد برنامج متكامل من قبل ادارة مركز رعاية الشباب المقر العام في كربلاء المقدسة والذي تضمن المحاضرات التنموية فضلا عن العقائدية والفقهية ليطلعوا على امور دينهم وهي بمثابة معلومات تفيدهم وخصوصا في هذه المرحلة من حياتهم.

مشيرا : ما لوحظ على الشباب الارتياح الكبير لهذه الزيارة واعدوها من الزيارات التي حصلوا من خلالها على المعلومات المفيدة والقيمة التي قد تفيدهم في حياتهم اليومية .

جدير ذكره ان الجولة التي قام بها الوفد شملت ايضا الاطلاع على مقتنيات المتحف الحسيني ومشاهدة ما معروض فيه من نفائس وقطع اثرية ثمينة ومن ثم التوجه لزيارة مرقد ابا الفضل عليه السلام وختمت بتوزيع شهادات مشاركة على كل الحاضرين .

تصوير : علي النجار

تحرير : غسان العكابي