اخبار المركزاخبار المركز

ترقبوا (المنصة الالكترونية ) للمراحل المتوسطة والاعدادية المنتهية منها.

ترقبوا (المنصة الالكترونية ) للمراحل المتوسطة والاعدادية المنتهية منها.

ترقبوا (المنصة الالكترونية ) للمراحل المتوسطة والاعدادية المنتهية منها.

من اجل خلق بيئة تعليمية تفاعلية بين الطلبة والاساتذة في ظل ظروف جائحة كورونا والتواصل المستمر فيما بينهم لكي يتواصلوا مع دروسهم التعليمية ومواكبة العصر التكنولوجي والتقني ، شرع مركز رعاية الشباب في قسم النشاطات العامة بأطلاق منصة الكترونية للمراحل المتوسطة والاعدادية للصفوف المنتهية منها .

وقال مدير مركز رعاية الشباب الاستاذ(محمد علي الربيعي): حرص مركز رعاية الشباب على اقامة منصة الكترونية يعمل من خلال هذه المنصة على تقديم بعض الدروس التعليمية للمراحل المتوسطة والاعدادية المنتهية منها .

مبينا : نحن بصدد انتظار الموافقات الرسمية للإعلان والمباشرة بهذه الخطوة الرائدة والتي تعتبر داعمة حقيقية لطلبتنا الاحبة لكي يتواصلوا مع دروسهم التعليمية ، وكما تعلمون ان هنالك العديد من المنصات الالكترونية الا انها ولربما ينقصها بعض الشيء لذلك حرص المركز على ان تكون المنصة الالكترونية التعليمية التي نود اطلاقها متميزة وبشكل جذاب الى المتلقي خصوصا الطلبة وترفع على قناة اليوتيوب او القناة الرسمية التابعة الى مديرية تربية كربلاء المقدسة .

موضحا : هنالك امور تنسيقية سوف يتم اجرائها مع مديرية التربية في كربلاء بعد استحصال الموافقات الرسمية  لان المنصة الالكترونية هي من الامور الداعمة لعجلة العلم في محافظة كربلاء .

ختم حديثه ان نجحت هذه التجربة  فان في قابل الايام سيتم اعمامها على جميع المحافظات العراقية .

غسان العكابي