اخبار المركزاخبار المركز

مركز رعاية الشباب يختتم مخيمه التدريبي الخاص بكوادر مديرية شباب ورياضة واسط

مركز رعاية الشباب يختتم مخيمه التدريبي الخاص بكوادر مديرية شباب ورياضة واسط

مركز رعاية الشباب يختتم مخيمه التدريبي الخاص بكوادر مديرية شباب ورياضة واسط

اختتم مركز رعاية الشباب التابع لقسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة يوم السبت الموافق 21/11/2015  مخيمه التدريبي الخاص بكوادر مديرية شباب ورياضة محافظة واسط وعلى قاعة مجمع سيد الشهداء الخدمي ضمن بروتوكول التعاون المبرم بين المركز والمديرية.

وقال مدير مركز رعاية الشباب (محمد علي الربيعي): "اختتمت فعاليات المخيم التدريبي لكوادر مديرية شباب ورياضة محافظة واسط والذي يعتبر بادرة خير للتعاون المثمر والبناء مع مركز رعاية الشباب ومحافظة واسط بعد ان تم توقيع اتفاقية في الايام الماضية مع المديرية تضمنت مجموعة من البنود تنص على اقامة البرامج الخاصة بالشباب والتي تتضمن كل ما يتعلق برفد الشباب للمضي قدما في ما يصب بمصلحة البلد.

مبينا "تضمن المنهاج مجموعة دورات بمهارات التفكير وكذلك التفكير الابداعي والتخطيط الاستراتيجي الشخصي بالإضافة الى الندوات العقائدية والمحافل القرآنية، مضيفا "كون هذا المخيم خص كوادر المديرية العاملة ضمن المنتديات الشبابية في محافظة واسط فحتم علينا اعداد منهاج وفق ما يحتاجه  الموظف او الكادر العامل في المديرية.

خاتما حديثه "شكرنا وتقديرنا لكل الاقسام التي ساهمت في  انجاح هذا المخيم من حيث التنسيق والترتيب والتفاعل  والمتمثلة بمدينة الزائرين (طريق كربلاء –بابل) ومجمع سيد الشهداء الخدمي ودار القران الكريم والاليات  والمدارس الدينية وقسم الموارد البشرية الذي ارفدنا بمدربين اكفاء".

وفي ختام المخيم تم تقديم شهادات مشاركة الى جميع اعضاء الوفد وهدايا تذكارية من بركات الامام الحسين (عليه السلام)، كما قام اعضاء الوفد بتكريم ادارة وكادر المركز تثمينا للجهود المبذولة في سبيل انجاح المخيم.

رواد الكركوشي - غسان العقابي