اخبار المركزاخبار المركز

مشتركو مسابقة معكم بعد الافطار يتوافدون من مختلف المحافظات لاستلام جوائزهم

مشتركو مسابقة معكم بعد الافطار يتوافدون من مختلف المحافظات لاستلام جوائزهم


اخذت مسابقة معكم بعد الافطار التي نظمها مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع اذاعة الروضة الحسينية خلال شهر رمضان المبارك حيزا واسعا من الانتشار في ارجاء محافظات العراق بعد ان اضيفت لنسخة هذا العام فقرة مشاركة الجمهور التي اسفرت عن فوز مشتركين من محافظات مختلفة بالقرعة التي كانت تجرى في نهاية كل حلقة .

المشترك حبيب ابراهيم الموسوي احد الفائزين في قرعة المسابقة تحمّل عناء السفر قادما من محافظة البصرة الى كربلاء المقدسة لاستلام جائزته التي وصفها بأعظم هدية من الامام الحسين ( عليه السلام ) قائلا :" الحمد لله الذي كتب لي زيارة الامام الحسين ( عليه السلام ) والشكر لله أنه وفقني للفوز بالقرعة التي سنحت لي استلام هذه الجائزة التي تمثل لي الكثير".

مضيفا " لقد تحملت عناء السفر من اجل استلام هذه الجائزة التي اعتبرها اعظم هدية منحت لي كونها من بركات الامام الحسين ( عليه السلام ) ولا يسعني الا ان اقدم شكري الجزيل لمركز رعاية الشباب واذاعة الروضة الحسينية اللذين نظما هذه المسابقة .

يذكر ان مركز رعاية الشباب نظم هذه المسابقة للعام الثالث على التوالي وبالتعاون مع اذاعة الروضة الحسينية وخصصت جوائز قيمة للفريق الفائز بالمسابقة وتمثلت الجائزة بحجز تذكرة سفر لأعضاء الفريق لزيارة مرقد الامام علي ابن موسى الرضا ( عليه السلام ) ولمدة عشرة ايام .

 

رواد الكركوشي