اخبار المركزاخبار المركز

تواصلية مشتركة بين رعاية الشباب وجامعتي بغداد والنهرين

تواصلية مشتركة بين رعاية الشباب وجامعتي بغداد والنهرين

بهدف ديمومة التواصل وتمتين الشراكة بين مركز رعاية الشباب والمؤسسات ذات الهدف القريب ومنها المؤسسات الاكاديمية , زار وفد من مركز رعاية الشباب جامعتي بغداد والنهرين الاحد المصادف 10/3/2014 .

اللقاء يأتي لغرض التباحث بسبل التعاون العلمي بين العتبة الحسينية المقدسة المتمثلة بذراعها مركز رعاية الشباب مع المؤسسات الاكاديمية .

وفي تصريح له خص وحدة اعلام المركز صرح حسين النعمة قائلا : "اعتاد مركز رعاية الشباب على ديمومة التواصل مع المؤسسات الاكاديمية المتمثلة بالجامعات والمعاهد العراقية و كان لنا لقاء اليوم مع جامعتي بغداد والنهرين للتباحث حول عدة امور بالإضافة الى تقديم دعوات الى الجامعات لزيارة العتبة الحسينية المقدسة والإطلاع على واقع الخدمات والمشاريع التي تعكس صدى المرجعية من خلالها"

وأوضح النعمة قائلا "تضمن اللقاء عدة محاور حول انشطة المركز المزمع اقامتها في قادم الايام ومنها (برنامج مهرجان ربيع القلوب الثاني , ومسابقة ياحسين الادبية ، ومهرجان تراتيل سجادية العالمي".

ومن الجدير بالذكر ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات مركز رعاية الشباب الى الجامعات والمعاهد العراقية لنقل ثقافة ومبادئ و فكر اهل البيت عليهم السلام الى اوساط المؤسسات الاكاديمية .

علي عبيد