اخبار المركزاخبار المركز

اختتام دورة الحلاقة لمجموعة من الشباب في كربلاء .

اختتام دورة الحلاقة لمجموعة من الشباب في كربلاء .

اختتام دورة الحلاقة لمجموعة من الشباب في كربلاء .

اختتم مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة دورة الحلاقة لمجموعة من الشباب في كربلاء  لمرتادي المقاهي وتاركي الدراسة والبالغ اعدادهم 15 مشارك ، اذ استمرت اسبوعين متوالين بواقع ساعتين ونصف لليوم الواحد.

وقال مسؤول الانشطة الرياضية في المركز الكابتن (علي عباس) اختتمت اليوم دورة تعليم فن الحلاقة الرجالية بمشاركة 15 شاب استمرت اسبوعين متتاليين بواقع ساعتين ونصف لليوم الواحد .

موضحا : ما لوحظ في هذه الدورة الرغبة الواضحة والكبيرة من قبل المشاركين لتعلم هذه المهنة باعتبارها تنفعهم كونها مصدر قوت لهم ولعوائلهم بالإضافة الى هنالك متميزين في هذه الدورة سعى مركز رعاية الشباب بإعطائهم هدايا تحفيزية متمثلة بعدة حلاقة كاملة وايجاد محل للحلاقة  يعمل به شهر بالمجان باعتبارهم اصبحوا ماهرين بالعمل هذه هو الهدف الذي يصبوا اليه المركز .

ختم حديثه بالشكر الجزيل الى الاساتذة الحلاقين الذي كان لهم الفضل الكبير في نجاح هذه الدورة كل من احمد عباس والكابتن علي عدنان الذين بذلوا جهود استثنائية لتعليم الشباب في هذه الدورة .

جدير بالذكر ان مركز رعاية الشباب قد اعد برنامج متكامل لهؤلاء الشباب ومتابعتهم المستمرة في ايجاد فرص العمل لهم بعد تخرجهم بالإضافة الى اقامة السفرات الترفيهية لهم وهذه كلها هي عوامل جذب لهؤلاء الشباب الى المؤسسة الدينية المتمثلة بالعتبة الحسينية المقدسة.

غسان العكابي

تصوير : علي النجار