اخبار المركزاخبار المركز

مستبصره امريكية شابة عشقت اهل البيت (ع) فقطعت الاف الاميال للوصول لهم .

" alt="مستبصره امريكية شابة عشقت اهل البيت (ع) فقطعت الاف الاميال للوصول لهم ." style="width: 100%;">

مستبصره امريكية شابة عشقت اهل البيت (ع) فقطعت الاف الاميال للوصول لهم .

لا يقتصر حب الامام الحسين عليه السلام على طائفة واحدة فقط بل تعدد الى اكثر من ذلك  ، والسبب انه سبط رسول الله صلى الله عليه واله وسلم بالاضافة الى انه رمز وثورة ضد الظلم والاضطهاد الذي حل بالمسلمين ابان حكم الامويون .

ومن خلال الفضائل التي اعطيت الى اهل البيت عليهم السلام كان الاثر الواضح في نفوس الناس ليبصروا النور ، وخير دليل تلك الشابة الامريكية التي استبصرت بحب اهل البيت  عليهم السلام وقطعت مسافات كبيرة من الاميال لزيارة قبر الامام الحسين عليه السلام وهي عارفه بحقه.

وقالت الشبابة المستبصره : (ياسمين) اسكن في ولاية جورجيا واعمل مشرفة على الخدمات المقدمة للزبائن في متجر للأغذية تابع لشركة اغذية كبيرة ووظيفتي هي الحرص على تلبية احتياجات الزبائن والعمل لأمرأه هي الوحيدة  التي ترتدي الحجاب وذات املاك واسعة وكبيرة

مضيفتا: اشعر اليوم بالأمان الكبير الذي يغمر حياتي بعد ما مررت بأيام عصيبة  ، فكان الدعاء وقراءة القران هم من يخفف علي صعوبات الحياة يوم بعد يوم وخصوصا عندما اتذكر مصائب اهل البيت عليهم السلام والمعاناة التي مروا بها في حياتهم فليس معاناتهم كالتي نمر بها كل يوم .

موضحتا: السبب الرئيسي الذي دفعني لحب اهل البيت عليهم السلام من قصصهم التي تعلمتها من المحاضرات الدينية في العراق خصوصا تلك القصص التي تشدني وتبكيني بعض الاحيان وهي المصائب التي حلت بهم وبعائلاتهم .

وختمت حديثها قائله: نصيحتي الى الذين يودون المجيء الى العراق ان لا يصدقون ما تتناقله وسائل الاعلام لأنها تصور الامور بشكل مختلف عن الحقيقة والواقع ، وانا لم اكن اعرف عن العراق شيء قبل المجيء ولكن من اطلعت عليه وجدت اخلاف كبير جدا بين ما ينقل وبين ما رأيت، وسوف تكون زيارتي الى كربلاء مفخرة افتخر بها على مدار الزمن .